القائمة الرئيسية

الصفحات

ماسك الشوفان للبشرة الدهنية

فوائد الشوفان للبشرة الدهنية

اكتشفي أفضل ماسكات الشوفان لتفتيح وتنظيف البشره الدهنيه والتي تعمل على تفتيح وترطيب وتوحيد لون البشرة ومقاومة التجاعيد لما يحمله الشوفان من خصائص طبيعيه تعالج مشاكل الجسم

الشوفان والعسل للبشره الدهنيه:

في البداية يجب أن تعلمي أن محاولة غسل البشرة الدهنية أكثر من مرة طوال الوقت لتجفيفها وجعلها تتوقف عن إفراز الدهون لن يجدي نفعا، ذلك لأن البشرة الدهنية تفرز هذه الزيوت لترطيب نفسها ذاتيا كلما شعرت بالجفاف. ومن هنا عليك الإكتفاء بغسل البشرة مرتين فقط إحداهما بالنهار والأخرى بالليل مع مراعاة استخدام غسول مخصص للبشرة الدهنية وبمكونات تعمل على تعديل حموضة البشرة .
ومع المواظبة على ذلك، يمكنك من حين لآخر عمل قناع طبيعي من الشوفان والعسل ليساعد على تنظيف البشرة بعمق وتقشير الخلايا الميتة بطريقة آمنة بالإضافة إلى إزالة الزيوت الزائدة والمحافظة على ملمس بشرتك ناعما وغير زيتيا. 

* كل ما عليك فعله هو مزج قليل من الشوفان الطبيعي مع ملعقتي عسل أبيض وعصير ليمونة وفرد الخليط على الوجه في حركات دائرية خفيفة ثم ترك الماسك لمدة عشر دقائق. 

استعملي الماء الفاتر في غسل بشرتك بعد ذلك ثم جفيفها بمنديل ورقي وستشعرين بعدها أن بشرتك أصبحت جافة ومنتعشة.
يمكنك تكرار هذا القناع مرتين في الأسبوع، فالشوفان سيعمل على علاج مشاكل البشرة أما العسل فهو مضاد للبكتريا سيقلل من ظهور البثور مع الوقت.

ملاحظه:

    - كما تعودنا اصدقاء " مدونتي وصفات لارينا " يجب عمل حمام بخار قبل الماسك لتفتيح مسام الوجه وبعده يجب تمرير قطعه ثلج لقفل مسام الوجه
   - الابتعاد عن منطقه العين

تابعونا لتجدوا كل ما هو جديد ...........


نشكركم على حسن المتابعه, نتمنى أن نكون قد وفقنا في تقديم محتوى مفيد .شاركونا أرائكم من خلال التعليقات