افضل طريقة لعمل مكياج العيون بالتفصيل

مكياج العيون المثالي الذي يساعدك على التألق ستجدية هنا فلا داعي لمزيد من البحث! فلدينا هنا أفضل اختيار من ظلال العيون  والكحل ، والماسكارا ، وأكثر من ذلك لمساعدتك في الحصول على المظهر المثالي لأي مناسبة. 

اهم طرق عمل مكياج العيون 

يمكن أن يكون مكياج العيون مخيفًا ، ولكن باستخدام الأساليب الصحيحة يمكن أن يكون طريقة سهلة لتحسين جمالك. تعرفي على أهم طرق عمل مكياج العيون واحصلي على المظهر المثالي في كل مرة. من وضع البرايمر وظلال العيون إلى إتقان تحديد الآيلاينر المجنح المثالي ، اكتشفي أفضل طريقة لإضفاء مظهر يدوم على مكياج العيون.


افضل طريقة لعمل مكياج العيون

طرق عمل مكياج العيون الأبيض والأسود

مكياج العيون الأبيض والأسود هو من أكثر أنواع المكياج الذي يبرز اجمل عيون خلال السهرات ومناسباتك الفخمة، فلا تتردّدي في تطبيقه وإليك من وصفات لارينا الخطوات:

خطوات عمل مكياج العيون :

ضعى كريم اساس على كامل وجهك وعلى عينيك أيضاً.

ضعي على جفنيك المتحرّكين ظلال بيضاء غير لامعة وعلى الجفنين الثابتين أيضاً وتحت الحاجبين.

أرسمي خطّا بقلم الآي لينر العادي على طول الخط فوق رموشك واسحبيه إلى الخارج ليساعدكى على رسم العين وليمنحك عينين أشبه بعيني القطّة.

أرسمي خطاً تحت رموشك موازي تماماً للخط العلوي الذي رسمته، وقومي عبر استخدام فرشاة مسطّحه بدمج الخطين من عند الطرف واسحبي خطً أسود على شكل شريط سواده أفتح قليلاً و ذلك لتحقيق مظهر مكياج ناعم وانيق.

استخدمي الفرشاة المسطّحة مع القليل من الظل الأبيض لدمج الأسود مع الأبيض حتى حدود الجفن غير المتحرّك واجعليها تتلاشى بالتدريجك كما تستخدميها فى عمل مكياج العيون الغائرة  لتصبح أغمق على الأطراف.

ضعي القليل من الجليتوراللامع عند زاويه العين الداخليه 

والان قومي  بوضع الماسكرا لابراز جمال عينك سيدتي 

تعليم مكياج العيون الغائرة


عمل مكياج العيون


 تعاني الكثير من النساء من العينين الغائرتين، لأنّهن لا يتقن طريقة وضع المكياج المناسبة لهذا النوع من العيون. لكن مع فريق مدونتي ( وصفات لارينا ) نكشف لكِ طريقة لعمل مكياج العيون الغائرة الناعم ، بخطوات سهلة وبسيطة بنفسك في المنزل من دون الحاجة إلى زيارة أخصائية التجميل.

تكثيف الشعر

أولاً :

 طبّقي ظلال العيون باللون البنفسجي الفاتح على الجفن المتحرك من العين. وذلك لأنّ الألوان الفاتحة تكبّر العيون الغائرة وتبرزها أكثر.

ثانياً :

 إستخدمي ريشة متوسطة الحجم لتطبيق ظلال عيون باللون البنفسجي الغامق، على طرف الجفن المتحرك على آخر حدود العين. البنفسجي الغامق يمدّ عيونك الغائرة ويعطيها شكلاً مسحوباً حيث تعد من أهم طرق تعليم المكياج.

ثالثاً :

لإبراز العين الغائرة أكثر، طبقي ظلال العيون باللون الزهري الفاتح بين الجفن المتحرك من العين والحاجب بطريقة متساوية.

رابعاً :

 ضعي الكحل الأسود على منبت الرموش السفلي، تحت العين في آخرها، واسحبيه إلى الخارج ليتناسب مع ظلال العيون العلوي.

خامساً :

 إستخدمي الريشة المشطوبة لتمدّي مدى الكحل الأسود على طول منبت الرموش السفلي، وضعي الكحل الأسود داخل العين فهذا هو الاستخدام الاول اما الثانى فمن خلال عمل مكياج عيون ذهبي لابراز جمال عينيكى.

سادساً: 

 الخطوة الأخيرة لإبراز عينيك الغائرة، هي تكثيف الرموش، لأنّ الرموش هي العنصر الوحيد الذي يمكننا التحّكم بطوله. وهكذا، لإطلالة طبيعية طبّقي الماسكارا السوداء على رموشك بهدف تكثيفها وتطويلها. ويمكنك تركيب رموش إصطناعية.

طريقة عمل مكياج العيون الصغيرة

تعرفي على كيفية وضع مكياج العيون الصغير باستخدام هذا الدليل التفصيلي. ستساعدك تعليماتنا سهلة الاتباع في الحصول على مظهر طبيعي ساحر ومثالي لأي مناسبة. اكتشفي كيفية استخدام ظلال العيون والماسكارا وكحل العيون والمزيد لإنشاء مكياج عيون جميل ورائع.

الطريقة بالفيديو

>

ان اعجبتك المقالة شاركها مع اصدقائك




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-