تمارين لتكبير ورفع المؤخرة: كيفية الحصول على مؤخرة مثيرة وجذابة

تمارين لتكبير المؤخرة و تدويرها

تعد معظم النساء مهتمات بشكل كبير بمظهر المؤخرة، وترغبن في تكبيرها وتشكيلها لتبدو جذابة وممتلئة. تعتبر التمارين الرياضية والتغذية السليمة أساسيتين لتحقيق هذا الهدف.

 تمارين لتكبير المؤخرة وتدويرها من خلال تمارين بسيطة مثل القيام و الجلوس و بعض الحركات البسيطة  التى تعمل علي تكبير المؤخرة بسرعة نتعرف عليها بالفيديو

تمارين لتكبير المؤخرة وتدويرها

افضل تمارين لتكبير المؤخرة وتدويرها

تحتوي العديد من التمارين الرياضية على تمارين مستهدفة لتكبير المؤخرة، وتشمل هذه التمارين العديد من التمارين الشاملة للجسم، مثل تمارين القرفصاء والخطوات الجانبية وتمارين الجري والمشي، إضافة إلى تمارين القفز والتمارين الخاصة بالعضلات الأسفل.

هل أردتي دائما أن يكون لك مؤخرة مثيرة مثل عارضات الأزياء ؟

 طرق تكبير المؤخرة أسهل بكثيراً مما تعتقدين. فالحصول على مؤخرة مشدودة من خلال مجموعة تمارين رياضية   تجعل جسمك بالكامل متناسقاً. وحيث أننا في موسم الذهاب إلى الشواطئ، فأنت تحتاجين إلى تقوية مؤخرتك بتمارين قاسية لتسعدي وأنت ترتدين البكيني. إليك ثلاثة تمارين رياضية لتكبير المؤخرة و جعلها مثيرة:

١- تمرين القرفصاء او تمرين سكوات لتكبير المؤخرة


تمارين لتكبير المؤخرة وتدويرها
تمارين لتكبير المؤخرة وتدويرها


عندما أسمع كلمة تمارين للمؤخرة  فأول شيء يأتي إلى ذهني هو تمرين القرفصاء. إذا كنت تبحثين عن تكبير المؤخرة المثيرة، فالقرفصاء يجب أن يكون تمرينك المفضل.

  • ابدأي بفرد ذراعيك أمامك واتركي مسافة تساوي مسافة الأكتاف بين قدميك. 
  • اثني ركبتيك ليرتكز ثقل جسمك بالكامل على مؤخرتك وكأنك تجلسين على كرسي. حافظي على ظهرك مستقيماً قدر المستطاع ثم قفي مرة ثانية لترجعي إلى وضعك الأول. 
  • كرري هذا التمرين على الأقل ٢٠ مرة في ثلاث مجموعات.

٢- تمرين الأرداف المرفوعة لتكبير المؤخرة

تمارين لتكبير المؤخرة وتدويرها
تمارين لتكبير المؤخرة وتدويرها
  1. مهدي طريقك لمؤخرة مثيرة بتمرين الأرداف المرفوعة. ضعي سجادة على الأرض واستلقي عليها بحيث تكون ذراعيك مفرودتين بجانبك وركبتك مثنية وقدميك مثبتة على الأرض.
  2.  ارفعي أردافك عن الأرض ليكون خصرك وبطنك مستقيمين بالكامل. اثبتي على هذا الوضع لمدة ٦٠ ثانية. كرري هذه الخطوة ثلاث مرات للحصول على مؤخرة مثيرة. 
  3. لجعل هذا التمرين أكثر صعوبة، يمكنك رفع رجل واحدة أثناء القيام بنفس الخطوات.

٣- تمرين الاندفاع لتكبير المؤخرة

تمارين لتكبير المؤخرة وتدويرها
تمارين لتكبير المؤخرة وتدويرها

هو التمرين المفضل لي شخصياً، فهو ليس التمرين الأمثل لمؤخرة مثيرة وحسب، ولكنه أيضاً يعمل كوصفات طبيعية للعناية بالجسم شد عضلات الأرداف والفخذين، ويظهر تأثيره في وقت قصير. 

قفي مستقيمة وذقنك لأعلى ويديك بجانبك، خذي خطوة كبيرة بإحدى قدميك واثني الثانية.
اخفضي جسمك بحيث يكون ثقله بالكامل على الساق الأمامية.

 تأكدي أن قدمك الأمامية ثابتة بحيث تكون الركبة على نفس استقامة الكاحل، كما يجب التأكد من وجود مسافة مناسبة بين الأرض والركبة الثانية.

قومي بإرجاع قدمك الأمامية لمكانها الأولي ثم كرري هذه الخطوة بالقدم الثانية. يجب تكرار هذا التمرين بكلتا القدمين على الأقل ٢٥ مرة وفي ثلاث مجموعات.

مشاهده طرق لتكبير المؤخرة وتدويرها بالفيديو

4- تمارين الخطوات الجانبية 

هي أيضاً تمارين لتكبير المؤخرة، وتتمثل في الوقوف بشكل مستقيم، ثم الخطو باتجاه الجهة اليسرى والانحناء حتى يتم تشكيل زاوية 90 درجة بين الركبتين والأرض، ثم العودة إلى الوضع الأصلي وتكرار الخطوة باتجاه الجهة اليمنى. يمكن تكرار هذه التمرين لمدة 3-4 مرات أسبوعياً.

وصفات لارينا



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-