احصلي على شفاه ممتلئة وجذابة بمكونات طبيعية

 كيف تحصلين على شفاه ممتلئة وجذابة؟

أفضل طرق للحصول على شفاه ممتلئة وجذابة ليس بالحلم الصعب، فيمكنك عن طريق بعض الوصفات وحيل المكياج منح شفتيك مظهرا غنيا ورائعا

احصلي على شفاه ممتلئة وجذابة بمكونات طبيعية

الحصول على شفاه ممتلئة بمكونات طبيعية

الحصول على شفاه ممتلئة وجذابة ليس بالحلم الصعب، فيمكنك عن طريق بعض الوصفات وحيل المكياج منح شفتيك مظهرا غنيا ورائعا. مدونه وصفات لارينا بتقدملك اهم هذه الحيل لاكتمال عمل مكياج خفيف وناعم والحصول علي  شفاه ممتلئة وجذابة :

١- قلم تحديد الشفاه :

استخدام قلم التحديد من أسهل الطرق لزيادة حجم الشفاه، لكن عليك اختياره بلون مماثل تماما للون شفتيك (البيج أو الوردي) أو لون أحمر الشفاه الذي ستقومين بوضعه بعد ذلك. كل ما عليك فعله هو استخدام القلم في تحديد الخط الخارجي للشفاه أو رسم خطا بمحاذاته قليلا مع مراعاه دمج اللون مع أحمر الشفاه بعد ذلك.

٢- مرطب الشفاه :

مسحة واحدة أو اثنين من مرطب الشفاه تجعل شفتيك أكثر امتلائا وجاذبية.

٣- ملمع الشفاه :

يتوافر بالأسواق مستحضر يسمي lip plumping gloss أو ملمع نفخ الشفاه، وهو يعزز لمعان الشفاه ويجعلها تبدو ممتلئة لفترة تدوم ستة ساعات. لا تبالغي فقط فى وضع الملمع حتى لا يكون مظهر شفتيك لزجا ومنتقدا.

٤- التقشير:

 الشفاه الرطبة تبدو أكثر غنى وامتلائا من الشفاه الجافة، لذا احرصي على تقشيرها بانتظام للتخلص من الخلايا الميتة والقشور التراكمة عليها. 

احصلي على شفاه ممتلئة وجذابة بمكونات طبيعية

لإعداد مقشر منزلي سريع، امزجي قليل من السكر مع العسل و زيت الزيتون، وادعكي شفتيك بالمزيج لدقائق. هذه الوصفة سوف تساعد على تتنشيط الدورة الدموية في بشرة الشفاه ومنح شفتيك حمرة طبيعية وملمسا ناعما وحريريا.

٥- تجنبي أحمر الشفاه الداكن :

 الألوان الداكنة تساعد على تنحيف الشفاه على عكس الألوان الفاتحة والزاهية التى تعزز من حجم الشفاه. الدرجات الدافئة أيضا مثل البرتقالي والأحمر تجعل شفتيك أكثر امتلائا.عليكى تجنب اضرار احمر الشفاه الزائف والبحث عن الانواع الميزه.

طريقة الحصول علي شفاه ممتلئة من خلال الفيديو التالى :

لو عندك اي سؤال اكتبية وهنحاول نرد عليكي في اسرع وقت ومتنسيشي تعملي مشاركة لو عجبك الموضوع 

ان اعجبتك المقالة شاركها مع اصدقائك

شفاه ممتلئة وجذابة 
أزالة الشعر الزائد

تكثيف الشعر
علاج حب الشباب
اخطاء المكياج
زيت جوز الهند
مشاكل البشرة 
علاج النمش




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-