اهم أخطاء المكياج التي تهدد جمالك عليكِ تجنبها

أخطاء المكياج التي تهدد جمالك 

الامور التي يجب الاهتمام بها لتجنب اخطاء المكياج عندما تريدين وضع المكياج، عليك اختيارالمكياج الذي يليق بك ويجب ان تتجنبي أخطاء المكياج القاتلة لجمالك حتي تظهري في  افضل مظهر ممكن واليك ابرز أخطاء المكياج وكيف يمكنك وضع مكياج مثالي بدون اخطاء 

أخطاء المكياج التي تهدد جمالك

ان تحسين لون البشرة أمر ضروري، وكذلك إخفاء العيوب، والتجاعيد وحب الشباب شيء طبيعي، لكن الإكثار من وضع الكريمات المبيضة، أو ذات اللون البرونزي، قد تصنع طبقات في البشرة، تشوه شكل المكياج يجعل وجهك يبدو مصطنعاً دون شك وكما لو كنتي تضعين قناع وأيضاً استعمال كريم الاساس ونسيان الرقبة أمر يجعل مظهرك مشوهاً وأكبر من سنك.

اكثر اخطاء المكياج شيوعا

  • وجوب العناية بالبشرة قبل وضع المكياج عن طريق وضع ماسكات التفتيح الطبيعية مرتين في الأسبوع للحصول على. بشرة، نظيفة وفاتحة.
  • يجب غسل الوجه جيداً ومسحه قبل وضع المكياج
  • اختيار الاساس فاتح من لون البشرة بدرجة واحدة فقط

رسم الحاجبين باللون الداكن أو بعيد عن لون الشعر

رسم الحواجب باللون الداكن هذا ما يجعلك غير جميلة ولا يعمل عل إخفاء العيوب، لأنه يظهر شكل حاجبيك مصطنعاً وغير طبيعي، بسبب فرق لون الحاجبين والشعر.

اذن اختاري قلم أو بودرة لرسم الحواجب القريبة من لون الشعر والفاتحة بدرجة، دون الاكثار من وضعها، وتفادي رسم الحواجب من بداية الحاجب مع تفادي رفع الحواجب بشكل مبالغ فيه لأنه سيعطيك سناً أكبر من سنك بكثير.

أخطاء المكياج التي تهدد جمالك

الإكثار من اللون الأبيض تحت العين

يجعلك أكبر سنا، وذات شكل غير مرغوب فيه كشكل تمثال محنط ولا يعمل علي إخفاء العيوب، ، فإضاءة العين أمر يضفي لمعان وبريق على الوجه لكن يجب أن تكون مجرد لمسات خفيفة، غير مبالغ فيها، وفي الزاوية الخارجية فقط.

وصفات لارينا

اللون الأبيض تحت العين

وضع الألوان الخطأ في ظل العيون
تفادي استعمال اللون الأسود للعيون الضيقة والصغيرة، مما يجعلها صغيرة جدا أكثر من حجمها. الطبيعي، فطريقة وضع ظل العيون يتطلب وقت وصبر واحترافية.

الاكثار من أحمر الخدود

أولاً يجب اختيار لون احمرالخدود الملائم لبشرتك، دون الإكثار منه، فقد يجعلك بصورة مهرج عند المبالغة في وضعه مع تجنب الإكثار من احمرالخدود ليلاً بفعل تواجد الأضواء التي تنعكس على الخدود وتجعل لونها واضحاً.

الماسكارا والرموش المصطنعة

أخطاء المكياج التي تهدد جمالك

لإبراز عين ساحرة فانتي تحتاجين إلى رموش كثيفة، ولكن وضع الماسكارا بشكل كثير قد يتسبب لكي في تلاصق وتشابك الرموش، فيصبح على شكل عنكبوت، نفس الأمر ينطبق على الرموش المصطنعة لذا عند وضع الماسكارا يجب استخدام مكبس الرموش أولاً ، تم الاكتفاء بالقليل منها. أما عند شراء رموش مصطنعة ، اختاريها على شكل الرموش الطبيعية ، بشكل غير مبالغ فيه عند الرغبة في زيادة الماسكارا يجب الوقوف عند طبقتين.

تكبير الشفاه باللون الأحمر

أخطاء المكياج التي تهدد جمالك

تكبير الشفاه باللون الأحمر لا ينطبق على جميع أشكال الوجه. لذا سيدتي اكتفي بحجم شفتيك الطبيعية ولا داعي لـ تكبير الشفاه لانها من اخطاء المكياج القاتلة لجمالك

ضعي أحمرالشفاه خفيف وغير غامق، وخصوصاً إذ كانت الأسنان غير بيضاء عند استعمال أحمر شفاه البراق يجب تفادي استعمال ظل العيون لظهور بمكياج ساحر.

بالفيديو أخطاء المكياج التي تهدد جمالك



نشكركم على حسن المتابعه, نتمنى أن نكون قد وفقنا في تقديم محتوى مفيد .شاركونا أرائكم من خلال التعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-