افضل وصفات تسمين الوجه ونفخ الخدود بوصفات طبيعية وأمنة

وصفات تسمين الوجه بطرق طبيعية وأمنة

كثير من الناس لديهم وجه نحيف مع عظام بارزة ولكنهم بالطبع يريدون الحصول على وصفات تسمين الوجه للتخلص من هذة المشكلة وهذا لا ينطبق فقط على النساء ولكن أيضا على بعض الرجال وسنذكر افضل وصفات لتسمين الوجه ونفخ الخدود بشكل طبيعي :

افضل طريقة لتسمين الوجه بوصفات طبيعية وأمنة
وصفات تسمين الوجه بطرق طبيعية وأمنة


ان الخلطات الطبيعية تساعد على تسمين الوجه النحيف بسرعة وجعله أكثر جاذبية
فإذا كنت تعانين من نحافة الوجه وترغبين في الحصول على وجه أكثر امتلاءً ونضارة لذا سنقدم لك اليوم طرق أكثر فاعلية في تسمين الوجه بسرعة فإليك ٨ خلطات طبيعية تساعد على تسمين الوجه النحيف وجعلة أكثر جاذبية وبدون زيادة في وزن الجسم

اسرع ٨ وصفات لتسمين الوجه بطرق طبيعية 


افضل طريقة لتسمين الوجه بوصفات طبيعية وأمنة
وصفات تسمين الوجه بطرق طبيعية وأمنة

تسمين الوجه بوصفة جل الألوفيرا

يشير البعض إلى تأثير جل الألوفيرا الرائع في تسمين الوجه بشكل طبيعي وتعزيز شباب البشرة وذلك عن طريق دهن الوجه به من ٢ - ٣ مرات يومياً. يراعى تدليك الوجه في حركات دائرية لمدة ٢٠ دقيقة لتنشيط الدورة الدموية ومنح الوجه حمرة طبيعية.

تسمين الوجه بوصفة الجلسرين وماء الورد

يساعد الجلسرين على ترطيب البشرة وتحسين مرونة الجلد، والمواظبة على استخدامه قد يعطي وجهك مظهر أكثر امتلاءً مما هو عليه بالفعل. اتبعي وصفة تسمين الوجه التالية بشكل يومي وستلاحظين تغيراً ملحوظاً في غضون أسابيع قليلة.

امزجي كميتين متساويتين من الجلسرين وماء الورد ثم ادهني وجنتيك بالخليط قبل النوم واغسلي بشرتك في الصباح. كرري هذه الوصفة يومياً.

تسمين الوجه بوصفة عصير التفاح والجزر


افضل طريقة لتسمين الوجه بوصفات طبيعية وأمنة
وصفات تسمين الوجه بطرق طبيعية وأمنة

التفاح من أفضل الأطعمة التي تساعد على تسمين الوجه بدون زيادة وزن الجسم، فهو يحتوي على الكولاجين الطبيعي الذي يحسن من ملمس البشرة وكذلك بعض المعادن والفيتامينات المغذية لها. اصنعي مزيج من عصير التفاح والجزر والليمون وتناولي كوب منه كل صباح لبشرة نضرة وممتلئة.

ترطيب البشرة

تسمين الوجه بوصفة الحليب

تناولي يوميا كوبين من الحليب خالي الدسم. الحليب غني بالبروتينات والمعادن الطبيعية التي تعمل على تغذية الجسم وإكساب الوجه نضارة وامتلاء صحي. يمكنك تناول السحلب أو مشروب الكاكاو أو القرفة بالحليب إذا كنت لا تحبذين تناول الحليب بمفرده.

تسمين الوجه بوصفة الكربوهيدرات

اكثري من الكربوهيدرات في نظامك الغذائي مثل المكرونة والأرز والخبز. ليس فقط لأنها ستعطي طاقة لجسمك ولكنها ستعمل على تحسين طبقات البشرة والمساعدة على تسمين الوجه وزيادة امتلائه.

علاج اسمرار البشرة

وصفة الزيوت الطبيعية

ضيفي لطبق السلطة اليومي ملعقتين من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند. هذه الزيوت غنية بالمواد الدهنية الطبيعية التي تعطي للبشرة نضارة طبيعية ومظهراً ممتلئاً عن المعتاد.

وصفة حبوب الخميرة


افضل طريقة لتسمين الوجه بوصفات طبيعية وأمنة
وصفات تسمين الوجه في يومين


حبوب الخميرة تساعد على زيادة وزن الجسم وعلاج النحافة بشكل عام حيث أنها تزيد من شهيتك وهو ما ينعكس سريعاً على مظهر الوجه. يمكنك تناول حبوب الخميرة مرة بعد كل وجبة أو مرتين فقط في اليوم ويمكن تناولها مثل أقراص الدواء أو إذابتها في الحليب أو الماء قبل تناولها. حبوب الخميرة متوافرة في الصيدليات.

ماسك الأرز لتفتيح البشرة

رطبي وجنتيك باستمرار

هذه النصيحة لا تساعد على تسمين الوجه بشكل مباشر، ولكنها تخفي المظهر الباهت للوجه مما يقلل من مظهره النحيف ويبدو أكثر امتلاءً. لنتيجة أكثر فاعلية رطبي وجنتيك بأحد الزيوت الطبيعية مع توزيعه بحركات دائرية.

قدمنا مجموعة مميزة من وصفات تسمين الوجه ونرجو ان تكون مفيدة لكم 
    يمكنك مشاهدة الفيديو للتعرف علي المزيد





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-