اهم طرق العناية بالاظافر بعد الأكريليك

نصائح للعناية بالاظافر بعد الأكريليك

أهم طرق العناية بالاظافر بعد الأكريليك  او الاظافر الصناعية وطرق أزالتها بطريقة سهلة وأمنه وبدون ألم  تعرفي معنا علي اسهل الطرق في العناية بالاظافر

اهم طرق العناية بالاظافر بعد الأكريليك

كيفية العناية بالاظافر بعد الأكريليك

العناية بالاظافر بعد الأكريليك اذا كنتي تفضلي الاظافر الطويله او كنتي عروسه جديده وتم تركيب اظافر لكي هيا معنا تعرفي علي طرق العنايه بالاظافر بعد الاكريليك

في البدايه ما هي الاظافرالاكريليك :هو مصطلح يعبيرعن الأظافر الصناعية والتي دائما ما يتم لصقها على سطح الظفر الطبيعي بهدف تطويل الاظافر. ويتم تصنيعها من مواد كيميائية وهي تمتاز بقوتها ولذالك فهي تدوم لفترة أطول وهذا ما يجعلها الأكثر شيوعا بين النساء

فان العناية بالأظافر من أكثر الأمور التى تترك انطباعا جيدا لدى من يراك للمرة الأولى لأنها عنوان اهتمامك بنفسك وجمالك وتجهل الكثير من النساء، طريقة تطويل الاظافر الصحيحة و العناية بالأظافر بعد الأكريليك، لذا سنزوّدكِ ببعض النصائح التي ستحتاجينها حتمًا للعناية بأظافركِ في هذه المرحلة:


نصائح للعناية بالاظافر بعد الأكريليك
  • هذه واحدة من أكثر الطرق أمانًا، والشيء الرئيسى هنا هو وضع يديك فى الماء الدافئ لمدة ساعة تقريبًا، بحيث يذوب الغراء ويخرج.
  •  قومى بنحت مداخل أظافرك باستخدم العصا المخصصة لذلك، ثم تأخذ وعاء من الماء الذي يحتوى على الماء الدافئ وينقع يديك فيه، وعندما تبرد المياه نضع أكواب من الماء الساخن فى نفس الوعاء، حتى يتم الحفاظ على درجة الحرارة.
  • أثناء وضع يديك فى الماء تأكدى من غمس أظافرك بزاوية بحيث يتسرب الماء الدافئ إلى داخلها.

نصائح للعناية بالاظافر بعد الأكريليك

استخدام بطاقة الائتمان التالفة للتخلص من الأظافرالأكريليك

 هذه واحدة من أسرع الطرق للتخلص من الأظافر الأكريليك ، فبعد أن تقومى بنفس الخطوة المذكورة فى الطريقة السابقة التى استخدمنا فيها العصا الخشبية فى تحريك حواف الأظافر، يصبح هناك مدخل بطاقة الائتمان يمكنك من خلاله تحريك الأظافر الأكريليك من مكانها.

 احرصى على أن تكونى حذرة أثناء ذلك لضمان أن يتم تحريك الأظافر من جانب واحد فقط فى كل مرة، بحيث لا ينتهى بك الأمر إلى إتلاف طبقة منها بدلا من تطويل الاظافر أثناء ذلك.

الأسيتون وورق "الفويل"


نصائح للعناية بالاظافر بعد الأكريليك
نصائح للعناية بالاظافر بعد الأكريليك


 فى البداية يجب تقليم الأظافر بحيث تصبح قصيرة قدر الإمكان، وبعدها يتم التخلص من بقايا طلاء الأظافر الموجودة على سطح الأكريليك إن وجدت.

 ضعى كمية من الفازلين على الجلد الموجود حول الأظافر، ثم يتم تغليفها بقطع من القطن الطبى المغموس فى الأسيتون، وبعدها يتم تغليف كل واحد منهم على حدا باستخدام "ورق الفويل" مع الحفاظ على تغليفه بالقطن المبلل بالأسيتون، ونتركه عليها لمدة نصف ساعة تقريبًا.

 بعد مرور 30 ​​دقيقة، يتم سحب رقائق الألومنيوم برفق، ويجب أن تتحرك الأظافر الأكريليك وقتها من مكانها، وفى حال لم يحدث ذلك بسهولة يجب أن يترك وق الفويل عليها لفترة أطول.

يمكنك معرفة حول طرق العناية بالاظافر في الفيديو التالى :


الأكريليك
علاج جفاف البشرة
وصفات لارينا
علاج اسمرار البشرة
فوائد اللبان الدكر
مشروب المتة
إزالة شعر الجسم
العناية بالاظافر بعد الأكريليك




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-